صلاة القديس فرنسيس الاسيزي


صلاة القديس فرنسيس الاسيزي
 


يارب اجعلني أداة لسلامك
حيثما وُجد البغض
اعطني ان ازرع الحب
حيثما وُجد الشك
اعطني ان ازرع الايمان
حيثما وُجدت الاساءة
اعطني ان ازرع المغفرة
حيثما وُجد الخلاف
اعطني ان ازرع الاتفاق
حيثما وُجد الضَّلال
اعطني ان ازرع الحقيقة

حيثما وُجد اليأس
اعطني ان ازرع الرجاء
حيثما وُجدت الكأبة
اعطني ان ازرع الفرح
حيثما وُجدت الظلمة
اعطني ان ازرع النور
يارب إجعلني اداة لسلامك
سيدي ...
أنا لا أبحث عن عزاء
ولكني أريد أن أعزي الاخرين
أنا لا ابحث عن أن اكون مفهوما
ولكن أريد ان أفهم الاخرين
أنا لا ابحث عن محبتهم لي
ولكن ان أحبهم أنا


لانه في العطاء
يكمن الاخذ
وفي الخسارة
يكمن الكسب
وفي المغفرة
نكسب غفران نفوسنا
وفي الموت..
تكمن ولادتنا من جديد في الحياة الابدية ..
يارب إجعلني أداة لسلامك




نشيد القديس فرنسيس الأسيزي


يا ربْ استعملني لسلامِكَ
فأضعَ الحبَّ حيثُ البُغض
والمغفرةَ حيثُ الإساءة
والاتفاقَ حيثُ الخلاف
والحقيقةَ حيثُ الضلال
والإيمانَ حيثُ الشك
والرجاءَ حيثُ اليأسْ
والنورَ حيثُ الظُلمة
والفرحَ حيثُ الكآبة


التعليقات
0 التعليقات
شكرا لك على التعليق

اشترك فى القناة